قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن قرب عودة اللاعب الدولي الألماني ماريو غوتزه لاعب بايرن ميونيخ، إلى صفوف ناديه السابق بوورسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عودة غوتزه إلى صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند مسألة وقت فقط، مشيرة إلى ان صاحب الهدف الذي منح المنتخب الألماني لقب كأس العالم 2014 قد اتفق مع إدارة وصيف الدوري الألماني على جميع تفاصيل الانتقال، وأنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وبحسب الصحيفة، فإن صفقة انتقال غوتزه إلى دورتموند حُددت في 28 مليون يورو، في عقد يمتد حتى 2021، ليعود بذلك اللاعب إلى فريقه الأم الذي قضى معه أفضل 3 سنوات في مسيرته الكروية حتى الآن.

وأصبح الغموض يحيط مستقبل غوتزه مع بايرن منذ الموسم الماضي، وازداد بعد تعاقد النادي البافاري مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لم يدل بأي تصريحات تتطرق إلى مستقبل اللاعب مع فريقه.

وقال أنشيلوتي ردًا على سؤال بخصوص غوتزه، في مؤتمر صحفي: "لا يتوفر لدي أي معلومات جديدة، غوتزه لا يزال لاعبا لنادي بايرن ميونيخ".

وكانت وسائل إعلام ألمانية قد أشارت إلى أنه جرى اتصال بين أنشيلوتي وغوتزه قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا، مشيرة أن المدرب الإيطالي أخبر اللاعب بانه ليس ضمن حساباته وخططه المستقبلية. وعلى ضوء ذلك قررت إدارة النادي البافاري السماح للاعبها بالانتقال للعب ضمن صفوف ناد آخر.

جدير بالذكر أن غوتزه بدأ مسيرته الكروية مع أكاديمية نادي بوروسيا دورتموند وتدرج في جميع فئات النادي، قبل أن تتم ترقيته إلى الفريق الأول الذي تألق في صفوفه، ما دفع إدارة نادي بايرن ميونخ للتعاقد معه وفسخ عقده مقابل 37 مليون يورو في عام 2013، وسط موجة من الغضب بين أنصار دورتموند، الذين رفضوا فكرة عودة اللاعب في نهاية الموسم الماضي.