اقترب المهاجم الهولندي المخضرم روبين فان بيرسي لاعب فنربغشه التركي من العودة من جديد إلى أجواء الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المهاجم الدولي المخضرم روبين فان بيرسي لا يزال مطلوباً بشدة من قبل بعض الأندية الإنكليزية في إطار الاستعداد لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ستوك سيتي بقيادة مديره الفني مارك هيوز يبدي اهتماماً قوياً بالتوقيع مع فان بيرسي لتدعيم خط الهجوم الذي يرتبط أيضاً بالحصول على خدمات هداف وست بروميتش ألبيون ساييدو برايينو.

وأشارت إلى أن نادٍ إنكليزي آخر يبدي رغبة قوية في التعاقد مع فان بيرسي هو ميدلزبره الصاعد إلى الدوري الإنكليزي الممتاز حيث يرغب مدربه الإسباني إيتور كارانكا تعزيز خط هجومه بلاعبين كبار أصحاب خبرة في الملاعب الإنكليزية حيث اقترب من إغلاق صفقة التوقيع مع الإسباني ألفارو نيغريدو من صفوف فالنسيا.

ولفتت إلى أن فان بيرسي يريد العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز على الرغم من تألقه في أولى مواسمه في الدوري التركي بعدما أحرز 16 هدفاً لصالح فنربغشه الذي أنهى المسابقة وصيفاً للبطل بيشكتاش.

وأوضحت أن إدارة وست هام يونايتد رفضت التوقيع مع فان بيرسي الذي يمتلك خبرة واسعة في ملاعب إنكلترا بعد الدفاع عن ألوان أرسنال ثم مانشستر يونايتد قبل الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2015.