تداولت، في الأيام القليلة الماضية، بعض الإشاعات حول قرب رحيل النجم الهولندي روبن فان بيرسي عن فريقه الحالي فناربخشة التركي للعودة إلى النشاط في الدوري الإنكليزي الممتاز. ويبدو أنّ تلك الأخبار ليست مجرد اشاعات بل حقيقة، حيث أعطى المهاجم المخضرم مؤشراً عن النادي الجديد الذي سينضم إليه في الصيف الحالي. 

وكان فان بيرسي قد تألق بشكل لافت ضمن نادي فناربخشة التركي، في الموسم الماضي، بتسجيله لـ 20هدفاً في 45 مباراة رسمية، ولكن عدم تأقلمه مع محيطه الجديد، جعله يبدى رغبة في الرحيل.
 
وقد أشارت بعض التقارير الصحفية،في الفترة الأخيرة، أنّ اللاعب الدولي الهولندي السابق قد يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز الذي شهد تألق نجمه ضمن نادي آرسنال ثم مانشستر يونايتد.
 
وذكرت ذات التقارير أنّ ويست هام و كريستال بالاس يوجدان على رأس قائمة الأندية الراغبة في ضم الهداف الهولندي البالغ من العمر 32 عاماً.
 
لكن يبدو أنّ الفريق الذي اختاره فان بيرسي للعودة إلى انكلترا من بوابته هو حامل لقب " البريميرليغ" نادي ليستر سيتي، بحيث منح اللاعب الهولندي مؤشراً من خلال موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي.. كيف ذلك ؟.
 
فان بيرسي لا يتابع في موقع "تويتر" سوى 120 شخصاً، ولكنه قام مساء الإثنين بإضافة اسمين جديدين، ويتعلق الأمر بنجمي نادي ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز والإنكليزي جيمي فاردي، ما جعل العديد من الملاحظين يعتبرون الأمر اقتراب المهاجم الهولندي من الانضمام لتشكيلة "الثعالب"، حيث سيصبح زميلاً لرياض وجيمي .