رشحت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية 10 أسماء لامعة للانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز وتعزيز صفوف أنديته قبل انقضاء سوق الانتقالات الصيفية في الـ 31 من شهر اغسطس المقبل.

ووفقًا للصحيفة، فإن أندية البريميرليغ وعلى بعد أيام قليلة من انطلاقة الموسم الجديد للمسابقة الإنكليزية، ترغب في استغلال البداية المبكرة للمنافسات الرسمية مقارنة ببقية الدوريات الأوروبية للقيام بانتدابات جديدة سواء بالنسبة لأندية "البيغ فور" أو بقية الأندية في ظل الرغبة الجامحة التي تحدو العديد من اللاعبين للعب في البطولة الأشهر عالمياً لكونه يضمن لهم مزايا مالية كبيرة.
 
وتضم لائحة اللاعبين المرشحين لعبور المانش في اتجاه بلاد الضباب الأسماء التالية:
 
1- المهاجم الإيطالي سيمون زازا :
مرشح لمغادرة يوفنتوس بعدما فشل في حجز مكان من التشكيلة الأساسية للمدرب ماسيميليانو أليغري، فضلاً عن كون إدارة السيدة العجوز ترغب في بيعه هذا الصيف. 
 
وهناك ثلاثة أندية إنكليزية مهتمة بالاستفادة من خدمات اللاعب، وفي مقدمتها أندية ويست هام يونايتد وساوثهامتون وإيفرتون، حيث يبلغ سعره في سوق الانتقالات الى حدود 20 مليون جنيه استرليني.
 
2- المهاجم الكولومبي كارلوس باكا:
تألقه مع نادي ميلان الإيطالي في الدوري الإيطالي جعله محط انظار أندية إنكليزية، كما ان إدارة النادي اللومباردي ترغب في استثمار تألقه لتحقيق عائدات مالية أكبر بعدما ارتفع سعره إلى حدود 26 مليون باوند استرليني ، فضلاً عن رغبة اللاعب في خوض غمار المسابقة القارية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو مطلوب لأندية البريمرليغ مثل ويست هام يونايتد وآرسنال.
 
3- المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس :
لاعب نادي بالميراس البرازيلي الذي تألق بشكل لافت، لدرجة جعلت وسائل الإعلام والجماهير تطلق عليه اسم " نيمار الجديد" ليصبح تحت أعين الأندية الإنكليزية خاصة قطبي مدينة مانشستر (اليونايتد و السيتي)، والسعي لخطفه مقابل 29 مليون باوند.
 
4- متوسط الميدان الألماني ليروي ساني:
مرشح لمغادرة ناديه شالكه الألماني باتجاه مانشستر سيتي بعدما اعجب به المدرب الجديد الإسباني بيب غوارديولا لتعزيز كتيبة السيتزن بلاعب إرتكاز من الطراز الرفيع .
 
ونظرًا لسن اللاعب وما يملكه من مؤهلات، فإن إدارة شالكه تطلب 45 مليون جنيه إسترليني لفسخ العقد مع اللاعب.
 
5- المدافع البرازيلي فابينهو:
مرشح لمغادرة نادي موناكو الفرنسي، بعدما تألق بشكل كبير في منافسات الدوري الفرنسي الموسم المنصرم كظهير أيمن، حيث يصعب العثور على امثاله من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية. 
 
ويعتبر مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزية مورينيو أكثر من يريد الاستفادة من خدماته، خاصة وان سعره في بورصة اللاعبين يصل الى 25 مليون جنيه إسترليني.
 
6- المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني:
لايزال حلمه بخوض تجربة في إنكلترا يراوده رغم وضعه المالي المريح في باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الحلم الذي يلتقي برغبة جامحة من قبل نادي تشيلسي الإنكليزي، الساعي لتعزيز قاطرته الأمامية بمهاجم كبير يراهن عليه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، خاصة انه مع البلوز سيعود للعب في مركزه الأصلي، ويبلغ سعر اللاعب حالياً في سوق الانتقالات إلى ما يصل إلى 42 مليون جنيه استرليني.
 
7- المهاجم البرازيلي اندرسون تاليسكا:
يبحث المدرب الألماني يورغن كلوب عن تقوية فريقه ليفربول الإنكليزي بمتوسط ميدان هجومي، وقد يجد ضالته في النجم البرازيلي الذي اثبت جدارته بعدما تألق في صفوف بنفيكا البرتغالي الذي لن يعارض في تسريحه للاستفادة من عائدات انتقاله، بعدما ارتفع سعره إلى 20 مليون باوند استرليني.
 
8- المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي:
مرشح ليكون أغلى مدافع في تاريخ انتقالات اللاعبين في خط الدفاع، في حال وافقت إدارة يوفنتوس على التخلي عنه لصالح ناديي تشيلسي أو مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون باوند استرليني، إذ يعتبر واحداً من افضل المدافعين في العالم حالياً.
 
9- متوسط الميدان التركي اردا توران:
فشله في تقديم اداء مقنع مع برشلونة في موسمه الأول جعله يفكر مليًا في تغيير الأجواء خاصة بعدما عبر آرسنال عن اهتمامه بالتعاقد معه لتعزيز وسط ميدانه بلاعب قتالي، حيث يبلغ سعره في سوق الانتقالات إلى حدود 20 مليون جنيه إسترليني.
 
10- لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش:
فشله هو الآخر في اللعب أساسيًا مع نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من الآمال التي علقت عليه في الموسم المنصرم ، جعله يصل إلى قناعة بصعوبة نيل ثقة المدرب زين الدين زيدان، وانه من الافضل له ان يرحل إلى حيث يريدونه أن يلعب أساسياً، حيث يعتبر ليفربول أكثر من يهتم به، حيث يبلغ سعره 17 مليون باوند استرليني.