&رغم ان ليستر سيتي توج بدرع الدوري الإنكليزي الممتاز دون أن يسجل رصيدًا تهديفيًا كبيرًا مقارنة بالأبطال السابقين، بعدما اكتفى بالتوقيع على 67 هدفًا، غير ان اللافت في أهدافه انها كانت حاسمة ومؤثرة بالإضافة إلى جماليتها.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت في تقرير لها أبرز عشرة أهداف سجلها الثعالب خلال مشوارهم&لتحقيق الانجاز التاريخي في البريميرليغ، بما في ذلك الأهداف التي ولجت شباكه دون أن تؤثر على حظوظه في التتويج باللقب.
&
1 - هدف الإنكليزي جيمي فاردي ضد مانشستر يونايتد:
&
سجله جيمي فاردي ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الموسم ضد مانشستر يونايتد على ملعب ووكرز ستديوم معقل نادي ليستر سيتي، حيث منح هذا الهدف التقدم للثعالب بهدف دون رد، قبل أن يدرك الشياطين التعادل.
&
ويعتبر هدف فاردي تاريخيًا، إذ كسر به رقم الهولندي رود فان نيستلروي،&بعدما أصبح فاردي الأكثر تسجيلاً في مباريات متتالية اثر تسجيله 13 هدفًا في 11 مباراة على التوالي، بينما سجل الهولندي في 10 مباريات فقط ثم صام عن التهديف بعدها.
&
2- هدف الجزائري رياض محرز ضد تشيلسي:
&
سجله الجزائري رياض محرز في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا حارس &تشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16، حيث عزز هذا الهدف تقدم الثعالب في النتيجة لتصبح هدفين دون رد.
&
وصنع محرز الهدف بطريقة ساحرة تترجم قدراته التقنية العالية، فبعدما تلقى الكرة نجح في المراوغة قبل ان ينتظر بعض الوقت ويقرر تسديد الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة عن الحارس البلجيكي.
&
3- هدف الألماني روبرت هوت ضد توتنهام هوتسبير:
&
سجله المدافع الألماني في الجولة الـ 21 من الموسم في مرمى الفرنسي هوغو لوريس في المواجهة ضد المطارد المباشر توتنهام هوتسبير، وهو هدف منح نقاط المباراة كاملة للثعالب بعدما انتهت المباراة بهدفه الوحيد برأسية قوية نحو شباك المرمى.
&
4- هدف الإنكليزي جيمي فاردي ضد ليفربول:
&
سجل جيمي فاردي في مرمى ليفربول على ملعب كينغ باور معقل نادي ليستر سيتي، وذلك في الجولة الـ 24 ، حيث حصد الثعالب بفضل هذا الهدف على النقاط الثلاث للمباراة، والذي جاء بتسديدة من قدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لم تترك أي فرصة لحارس الريدز لتغيير اتجاهها أو الامساك بها.
&
5- هدف الجزائري رياض محرز ضد مانشستر سيتي:
&
هدف على الطريقة المحرزية سجله في عرين الحارس جو هارت، وذلك في مباراة مانشستر سيتي في الجولة الـ 25 من الدوري عزز به تقدم ليستر بهدف ثانٍ قبل أن تنتهي المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للسيزن،&رغم أن المباراة لعبت على ملعب الاتحاد، حيث تجاوز محرز ثلاثة مدافعين بأقل جهد ممكن قبل ان يسكن الكرة شباك هارت الذي وقف مذهولا دون حراك.
&
6- هدف الإنكليزي داني ويلبيك في مرمى ليستر سيتي:
&
سجله الإنكليزي ويلبيك لصالح فريقه أرسنال في مرمى ليستر سيتي على ملعب الإمارات في الجولة الـ 26، وهو الهدف الذي منح فريقه نقاط اللقاء كاملة، إلا انه لم يمنح أي فرصة إضافية للمدفعجية للحاق بالثعالب، بعدما بقي الأخير متصدرًا، ومصرًّا على إنهاء السباق في الصدارة.
&
7- هدف الأرجنتيني ليوناردو أولوا ضد نورويتش سيتي:
&
سجله المهاجم&الأرجنتيني أولوا في مرمى نوريتش سيتي ضمن الجولة الـ 27&، وهو ما منح فريقه نقاط المباراة بعدما انتهت بهدفه الوحيد، وهكذا عندما عجز فاردي و محرز في التسجيل ناب عنهما مهاجم من دكة الاحتياط.
&
8- هدف الياباني شينجي أوكازاكي ضد نيوكاسل:
&
وقعه الياباني اوكازاكي في مرمى نيوكاسل، وذلك على ملعب ووكرز ستديوم ضمن منافسات الجولة الـ 30، وحيث انتهت المباراة بهذا الهدف الذي وقعه الياباني بضربة مقصية رائعة.
&
9- هدف جيمي فاردي ضد سندرلاند:
&
سجله هدّاف الفريق فاردي ضد سندرلاند ضمن منافسات الجولة الـ 33، وهو الهدف الذي بفضله تقدم فريقه ليستر سيتي في النتيجة، لتنتهي المواجهة بفوز الثعالب بثنائية نظيفة، وهو ما عزز من فرصته في التتويج وقلصت من آمال منافسيه في اللحاق به، وجمع الهدف الذي سجله فاردي بين السرعة والقوة والدهاء في تجاوز المدافعين والحارس قبل ان يهز الشباك.
&
10- هدف ليوناردو أولوا ضد ويست هام:
&
سجله المهاجم الأرجنتيني أولوا ضد ويست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 34 &من عمر الدوري، حيث تمكن ليستر سيتي بفضل هذا الهدف من ادراك التعادل عندما انتهت المباراة بهدفين لكل فريق، وجاء الهدف بعدما نجح الأرجنتيني في التصدي بنجاح لضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه.