في إصابة فريدة من نوعها، تعرض المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز إلى قطع في أذنه اليمنى خلال ظهوره الأول مع فريقه الجديد بوردو الفرنسي.

وكان ناديا ميلان الإيطالي وبوردو قد أعلنا قبل 72 ساعة انتقال مينيز من قلعة سان سيرو وعودته من جديد إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم حيث شارك في مباراته الأولى أمام لوريان في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ولم يستطع مينيز إكمال المباراة حتى النهاية إذ وقف لاعب وسط لوريان ديدييه ندونج على رأس المهاجم الفرنسي صاحب الـ29 عاماً ما أدى إلى قطع الأذن اليمنى لمهاجم ميلان السابق.

وعلى الفور، سارع نادي بوردو إلى إصدار بيان رسمي حول الواقعة أكد حاجة لاعبه الجديد إلى جراحة عاجلة من أجل التعافي من إصابته.

وأوضح النادي الفرنسي في بيانه الرسمي إلى أن "جيريمي مينيز عاني من قطع في أذنه خلال المباراة ضد لوريان، ما أدى لخروجه على الفور في الدقيقة السابعة والسبعين".

وأضاف:"سيحصل الطاقم الطبي على استشارة جراحية لمعرفة ما إذا كان لاعب بوردو الجديد سيخضع للجراحة".

ولعب مينيز (29 عاما و24 مباراة دولية آخرها في 2013 سجل فيها هدفين) مع ميلان في العامين الماضيين، وعانى في الموسم الاخير من الاصابة.

بدأ مينيز في فرق المراحل السنية لسوشو الفرنسي وتوج معه بلقب بطولة اوروبا تحت 17 عاما عام 2004، ثم انتقل الى موناكو بين 2006 و2008، والى روما لاربعة مواسم، قبل ان يعود الى فرنسا مع باريس سان جرمان في 2012، ومنه انتقل الى ميلان.

وسجل المهاجم الفرنسي 16 هدفا لميلان في موسم 2014-2015 قبل ان تبعده اصابة في الظهر سبعة اشهر حيث شارك في عشر مباريات فقط سجل فيها هدفين.