قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى اللاعب الدولي الفرنسي نغولو كانتي أنّ قراره بالرحيل عن نادي ليستر سيتي والانتقال لفريق تشيلسي في الصيف الحالي لا يهدد حلمه في خوض مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أبدى تفاؤلاً كبيراً في عودة النادي اللندني سريعاً للمشاركة مستقبلاً في البطولة الأوروبية الكبيرة. 

وقال كانتي في تصريحات، نقلتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية :"انتقالي لتشيلسي ليس مغامرة . هذه خطوة جديدة. صحيح أنّ البقاء في ليستر واللعب في دوري أبطال أوروبا كان سيكون أمراً جيداً، لكن الانضمام لتشيلسي خطوة جيدة للغاية".
 
وأضاف متوسط ميدان منتخب فرنسا قائلاً:" لم يسبق لي أن لعبت في دوري أبطال أوروبا، لكن الجميع يعلم أن تشيلسي نادٍ كبير وأتمنى أن يصل للبطولة في العام المقبل".
 
وتابع كانتي بقوله:"اللعب في دوري أبطال أوروبا حلم كبير لي، حصولي على فرصة للعب في تلك البطولة سيكون أمراً رائعاً،لكن كما قلت، آمل أن ألعب في هذه المسابقة الموسم المقبل".
 
وسيشارك ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد بصفته بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز، في حين لن يلعب تشيلسي في أي مسابقة أوروبية بعد احتلاله لمركز في وسط ترتيب "البريمرليغ" في الموسم الماضي.
 
وكان كانتي رفقة الجناح الجزائري رياض محرز و المهاجم الإنكليزي جيمي فاردي من أبرز المساهمين في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.