قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز ان جماهير النادي قد بكوا بحرقة لرحيل لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي إلى صفوف نادي تشيلسي .

وأوضح رانييري في ندوة صحفية بان جميع المنتسبين للنادي ، و خاصة جماهيره ، قد حزنوا كثيراً لرحيل أفضل متوسط ميدان في الدوري الإنكليزي .
 
وكشف رانييري أن فريقه "الثعالب" يصعب عليهم نسيان الدور الكبير الذي قام به كانتي في التتويج بلقب "البريمير ليغ" ، وهو ما أجبرهم على البكاء على رحيله غير ان الفريق سيعمل على تعويضه و إيجاد اللاعب الذي بإمكانه تقديم نفس المردود.
 
ورفض الفرنسي الشاب نغولو كانتي تمديد عقده مع النادي ، مقررا الانتقال إلى تشيلسي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكان المدرب الإيطالي رانييري يأمل أن يستمر نغولو كانتي مع ليستر سيتي على الأقل الموسم المقبل لخوض مغامرة دوري أبطال أوروبا مع الفريق ، الا أن اللاعب الفرنسي استغل إلحاح البلوز للحصول على مزايا مادية أفضل من تلك التي يمنحها له نادي ليستر سيتي المتواضع الموارد المالية.
 
و يخشى جمهور ليستر سيتي ان يكون رحيل كانتي بداية تفكك الفريق الذي نجح في قهر كبار الدوري الممتاز خاصة بعدما رفض لاعب الوسط الجزائري رياض محرز تمديد عقده هو الآخر و تأكيد وسائل الإعلام عن قرب انتقاله إلى العاصمة لندن واللعب لأحد عمالقة الدوري الإنكليزي .