قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أنّ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا قد اتخذ القرار الصحيح برحليه عن فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة إلى الدوري الإنكليزي بدل الانتقال إلى الدوري الإسباني.

ويستعد النجم الفرنسي بوغبا للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 110 مليون إسترليني، بعقد مدته خمسة مواسم، وراتب أسبوعي قيمته 220 ألف إسترليني، ليكون الصفقة الرابعة للمانيو بعد كل من السويدي إبراهيموفيتش و الأرميني مخيتاريان و المالي بيلي.
 
وقال مورينيو في تصريحات، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، : "مانشستر يونايتد سيساعد بول بوغبا على أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وأعتقد أنه إذا كان انتقل إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد، كان سيفشل في تحقيق هذا الهدف، لأنّ النجمين الكبيرين هناك ميسي ورونالدو، لن يسمحا له بتطوير مستواه".
 
وأضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل: "أما الدوري الإنكليزي فهو البطولة الأقوى، والتي تحظى بالأكثر مشاهدة على مستوى العالم، إضافة إلى رغبة مسؤولي مانشستر يونايتد في بناء فريق جديد يعيد النادي مجدداً إلى القمة محلياً وأوروبياً، وكلها عوامل تساعد بوغبا على النجاح".
 
وأشار مورينيو، في سياق دي صلة، إلى أنه يثق في اجتياز بوغبا الفحوصات الطبية بنجاح، حيث قال: "شاهدت مقطع فيديو لبوغبا، يظهر فيه لياقة كبيرة في لعب كرة القدم والسلة والكونغ فو، والركض".
 
وأبدى مورينيو رغبته في انتظام بول بوغبا سريعاً في تدريبات فريقه تحسباً للموسم الجديد (2016-2017.وأوضح قائلاً:"أنتظر بفارغ الصبر إتمام التعاقد مع بوغبا بشكل رسمي يوم الثلاثاء، خاصة أن الفريق بدأ استعداده للموسم الجديد متأخراً بسبب بطولة يورو 2016".