قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعين المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي، بأسلوب جديد من أجل تدعيم صفوف المدفعجية، وذلك من خلال تركيز اهتمامه على لاعبين ينشطون في أندية الدرجات الأدنى من الدوري في إنكلترا، بحثا عن نجوم جدد على غرار جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي.

وكان المدرب الفرنسي قد أوصى إدارة النادي اللندني بضرورة التعاقد مع فاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن النادي فشل في تحقيق رغبة فينغر، بعدما قرر فاردي البقاء في صفوف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز رغم العرض الكبير من آرسنال.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الفرنسي تحدث مع كشافي أرسنال، وأبلغهم بضرورة متابعة كل الفرق في الدوريات الإنكليزية الأدنى، مشيرة إلى أن فينغر يرى أيضا بأن مسابقات الهواة في إنكلترا تضم عديد من اللاعبين المحليين المميزين.

ونقلت الصحيفة تصريحات لفينغر قال فيها: "البريميرليغ مليء باللاعبين الأجانب، وحان الوقت لاكتشاف مواهب إنكليزية صاعدة من الأندية التي تلعب في الدرجات الأدنى".

ويهدف المدرب الفرنسي المخضرم من وراء هذه الخطوة إلى اكتشاف مواهب جديدة مثل فاردي، الذي كان يلعب لأحد أندية دوري الهواة في 2012، قبل أن ينجح في قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

ويبدو أن تعاقد أرسنال مع روب هولدينغ، مدافع بولتون واندرز، كان بمثابة الخطوة الأولى نحو تطبيق الفلسفة الجديدة للمدرب الفرنسي.