قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يخف أنصار نادي آرسنال الإنكليزي إخفاء استيائهم من الخروج المبكر لفريقهم من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام برشلونة الإسباني في الدور الثاني.

وخرج آرسنال من الدور ثمن النهائي بخسارته أمام برشلونة بنتيجة 3-1 الاربعاء في "كامب نو" في مباراة الإياب، مع العلم أنه خسر مباراة الذهاب في ملعبه بهدفين نظيفين.

وكان الفريق اللندني قد فقد لقبه بطلا لمسابقة الكأس المحلية بخروجه من الدور ربع النهائي اثر خسارته على ملعبه امام واتفورد 1-2.

كما ان فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر يمر بفترة صعبة ايضا في الدوري الانكليزي بعد خسارتين وتعادل في مبارياته الثلاث الاخيرة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر.

وما إن انتهت المواجهة، استغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر للسخرية والتندر على فريق أرسنال ومدربه الفرنسي ارسين فينغر اثر الفشل في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ ستة أعوام.

وتحول فينغر إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سارعوا إلى نشر صور ومقاطع فيديو ساخرة للمدرب الفرنسي حيث كان من بين الصور، صورة للموقف المحرج الذي تعرض له حين سقط عقب الخسارة بخماسية أمام ليفربول في الموسم الماضي، حيث سقط فينغر على الأرض أثناء سيره في محطة القطار بعد أن اختل توازنه حتى اتجه إليه الحراس الموجودون بالمحطة والذين قاموا بمساعدته على النهوض.

ومن بين الصور المتداولة أيضا صورة مركبة لفينغر وهو يحاول انقاذ نفسه من السقوط، بالإضافة إلى صورة أخرى أظهرت عدد من مدربي الفرق الأوروبية وكيف نجحوا في قيادة فرقهم للفوز بالألقاب.

شاهد الصور:

&

&