قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال قضية انتقال الجناح الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي تشغل الكثيرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري عن تفاصيل النقاش الذي دار بينه وبين الدولي الجزائري فيما يتعلق بمستقبله في الموسم الكروي المقبل.

وقال رانييري عقب توقيعه على تمديد عقده مع ثعالب ليستر سيتي إن رياض محرز سوف يبقى ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجديد.

وأضاف رانييري أنه يريد الحفاظ على كافة لاعبي تشكيلته لافتاً إلى أن لاعب خط الوسط الفرنسي نغولو كانتي كان يرغب في الرحيل وهو ما دفع تشلسي لانتدابه مقابل قيمة الشرط الجزائي.

وأشار إلى أن رياض محرز الذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي ليس لديه شرط جزائي وهو ما يؤكد بقائه ضمن صفوف ليستر سيتي.

وشدد رانييري على أنه تحدث مع محرز وأخبره الأخير أنه يريد البقاء مع أبطال البريمير ليغ ولا يعتزم المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ودأب رانييري على إظهار تمسكه بنجمه الجزائري في كافة مقابلاته الصحفية مع وسائل الإعلام ليضع حداً للشائعات والتقارير الصحفية التي تتحدث حول إمكانية انتقال اللاعب إلى نادٍ لندني قد يكون أرسنال أو جاره اللدود تشلسي.

وأبدى المدرب المخضرم حسرته على انتقال كانتي إلى صفوف البلوز مشدداً على أن هدافه جيمي فاردي يعد بمثابة القوة الضارية لخط الهجوم لأن الجميع يعلم بأنه يستطيع التسجيل وإحراز الأهداف في أي وقت.