وضع النجم الجزائري رياض محرز "شرطاً" من أجل استمراره ضمن صفوف نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي الجزائري لديه مطالب من إدارة ليستر سيتي مقابل بقائه ضمن صفوف الثعالب وعدم المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الجزائري يريد زيادة راتبه الأسبوعي إذ يطلب الحصول على أكثر من 100 ألف جنيه استرليني من أجل الاستمرار وذلك مساواة مع زميله في الفريق وخط الهجوم جيمي فاردي.

وأشارت إلى أن رياض محرز كان يتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 40 ألف باوند حيث يمتد عقده مع ثعالب ليستر سيتي لثلاثة أعوام مقبلة.

ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري أعرب عن ثقته الكاملة في بقاء اللاعب ضمن صفوف أبطال إنكلترا لأنه الخيار الأفضل لمستقبل اللاعب في الوقت الراهن.

وأوضحت أن أرسنال يسعى جاهداً للتعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي في الموسم المنصرم وسط تقارير صحفية تحدثت أن النادي اللندني قدم عرضاً بقيمة 45 مليون جنيه استرليني من أجل استقدام الدولي الجزائري إلى ملعب "الإمارات" بداية من االموسم المقبل.

وفي حال فشلت عملية التعاقد مع النجم رياض محرز فإن إدارة أرسنال سوف تضع كامل تركيزها للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي.