يتواصل مسلسل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز الذي يشغل بال متتبعي الرياضة العالمية خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.. وقد حملت الحلقة الجديدة اسم " ريال مدريد".

و كشفت تقارير صحفية إسبانية، الإثنين، عن اهتمام نادي ريال مدريد &بالنجم الجزائري رياض محرز، جناح نادي ليستر سيتي الإنكليزي، للتعاقد معه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، أنّ زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، يسعى لتحقيق &مفاجأة في السوق الصيفي لهذا الموسم، بضم &رياض محرز الذي يتداول اسمه بقوة داخل أروقة ريال مدريد.
&
وكان كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنكليزي، قد أكد، الأحد الماضي، أنّ رياض محرز، &سيبقى في الفريق على الرغم من الأخبار التي تم تدولها مؤخراً حول رغبة النجم العربي في الرحيل لخوض مغامرة رياضية جديدة.
&
وأفادت تقارير صحفية عدة، مؤخراً، عن تلقى محرز لعروض مغرية من عديد الأندية الانكليزية الكبيرة على غرار آرسنال و مانشستر سيتي وتشيلسي.
&
وكانت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية قد ذكرت، الأسبوع الماضي، أنّ محرز طلب من وكيل أعماله الدخول في مفاوضات مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، وذلك بعد فشل المحادثات التي جمعت اللاعب الدولي الجزائري، الأسبوع الفارط، مع إدارة فريق بطل انكلترا حول تجديد العقد والرفع من راتبه إلى 100 ألف يورو أسبوعياً.
&
ويمتد عقد رياض محرز مع نادي ليستر سيتي إلى غاية يونيو 2019. وقد انضم إليه في يناير2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي بمبلغ 500 ألف يورو فقط، ولكن قيمته السوقية ارتفعت بشكل كبير، لتصل إلى 53 مليون يورو، وذلك بعد التألق اللافت الذي ظهر به في الموسم الماضي الذي شهد نيله لجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ"، حيث سجل 17 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ساهم بها في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.