قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، تألقه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث قاد فريقه &ليستر سيتي لفوز ثمين بديار مضيفه مانشيستر سيتي (3-1) في اللقاء الذي جرى السبت، لحساب الجولة الـ 25 من المسابقة.

وبعدما قدم محرز كرة الهدف الأول لزميله روبريت هالث (د2) بتنفيذه لضربة حرة غير مباشرة، عاد النجم الجزائري ليتألق من جديد بتسجيله هدفاً جميلاً في بداية الشوط الثاني من المباراة.
&
و جاء هدف محرز بعدما استلم تمريرة من زميله كانتي في وسط الملعب ثم تلاعب بمدافعي مانشستر سيتي في لمحة فنية جميلة قبل أن يضع الكرة على يمين الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت حارس&
&ويعتبر هذا الهدف هو الـ 14 لمحرز في مسابقة البريمرليغ للموسم الجاري، بالإضافة 10 تمريرات حاسمة، ما يجعل منه اللاعب الأكثر فعالية في الدوري الإنكليزي.
&
وقال محرز، في تصريحات لقناة بي تي سبورتس" بعد نهاية المباراة:" "لقد حصدنا فوزاً كبيراً، ولكن ما زال أمام ليستر العديد من المباريات، لا يمكننا الآن الحديث عن اللقب، علينا أن نستمر في ما نفعله".&
&
وأضاف: "سنقاتل على اللقب ونرى ما يمكننا تحقيقه، لم نكن نتوقع أن نفوز 3-1، سوف نواصل الحلم حتى النهاية ونرى ما سيحدث".&
&
وقد عزز ليستر سيتي مركزه في صدارة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الملاحق المباشر الجديد، نادي توتنهام، و 6 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث فريق ماشستر سيتي.
&
شاهد هدف محرز&
&