قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع نادي ريال مدريد الإسباني حداً للشائعات التي ربطته بالتعاقد مع الدولي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد شددت على أنها لم تُبدِ أي اهتمام بالحصول على متوسط ميدان نيوكاسل ومنتخب فرنسا في الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي لم يحاول أبداً مطاردة سيسوكو هذا الصيف لتعزيز خط وسطه بلاعبين بعد فشله في التعاقد مع أكثر من لاعب في هذا المركز على غرار مواطنيه بول بوغبا ونغولو كانتي المنتقلين إلى صفوف مانشستر يونايتد وتشلسي فضلاً عن رحيل البرتغالي أندريه غوميز إلى صفوف الغريم التقليدي برشلونة.

وأشارت إلى أن سيسوكو حاول مغازلة ريال مدريد من أجل خطف الأنظار إليه حين شدد على صعوبة رفض الانضمام إلى الفريق الملكي لأن اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان أمر رائع ومميز.

وكان الدولي الفرنسي قد ارتبط بالانتقال إلى أندية أوروبية كبيرة إثر تألقه اللافت ضمن منتخب بلاده الذي شارك في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت على أراضيه حيث حل الديكة في المركز الثاني خلف البرتغال التي توجت باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخها.