يُسارع نادي ريال مدريد الإسباني الزمن لحسم قضية إعارة لاعبيه الشباب في "الميركاتو" الصيفي الحالي، قبل بدء تنفيذ عقوبة الإتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا"، يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

 ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية الانتباه إلى أنّ: "ريال مدريد لديه أسبوع واحد لحسم مستقبل لاعبيه الصغار، والذي يريد النادي إرسالهم على سبيل الإعارة قبل تنفيذ عقوبة فيفا في 13 أغسطس الجاري".
 
وأضافت ذات الصحيفة المقربة من النادي الملكي: "أي لاعب ستتم إعارته بعد 13 أغسطس لن يكون بمقدوره العودة إلى مدريد قبل يناير 2018، ولذلك سيبدأ النادي بدء من يوم الإثنين في إيجاد الحلول".
 
وتابعت موضحة الأمور: "أوديغارد وماريانو ولورينتي وإنزو زيدان، هم الرباعي الذي يحظى باهتمام عدة أندية من الليغا ومن خارج إسبانيا".
 
وأردفت "ماركا"، متحدثة عن النجم النرويجي الشاب: "حالة مارتن أوديغارد (17 سنة) هي الأكثر إلحاحاً، فبعد موسمين مع الكاستيا يبحث عن الخروج إلى نادٍ في المستوى الأول لمواصلة التطور. 
 
ولدى أوديغارد الذي سيسافِر إلى بلاده النرويج مع بعثة ريال مدريد للعب السوبر الأوروبي عروض من ليفربول الذي يقوده الألماني كلوب، بالإضافة إلى 3 أندية ألمانية".
 
وعن نجل مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، قالت الصحيفة الإسبانية: "إنزو زيدان (21 سنة) لديه هو الآخر ميركاتو كبير ويشعر بأنه يجب أن يتخذ قفزة كبيرة حيث يدرس جدياً عرض ميدلسبره الصاعد حديثاً للبريميرليغ".
 
ومن المنتظر اذن أن يشهد الأسبوع الجاري نشاطاً كبيراً في أروقة نادي ريال مدريد للحسم في مستقبل لاعبيه الشباب.