فاجأ المدرب الهولندي لنادي الأهلي المصري مارتن يول الجميع بعد اعتدائه على أحد مشجعي فريقه إثر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام زيسكو الزامبي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال افريقيا.

ولم يتحمل المدرب الهولندي المخضرم قيام أحد مشجعي الشياطين الحمر بتوجيه السباب والشتم إليه خلال حديث يول وتسجيله مع إحدى القنوات التلفزيونية إذ قام&بإبعاد كاميرا القناة التلفزيونية ثم اعتدى على المشجع في مشهد صدم الجميع.

وكانت جماهير الأهلي قد طالبت بضرورة رحيل المدرب الهولندي عن القلعة الحمراء بعد خسارة نهائي كأس مصر قبل أيام قليلة على يد غريمه التقليدي الزمالك وخروجه "المرتقب" من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وباتت مهمة الأهلي المصري في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية شبه مستحيل بعد التعادل الذي منح أفضلية كبيرة لزيسكو الزامبي والوداد البيضاوي المغربي من أجل التواجد في المربع الذهبي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط من خمس مباريات مقابل 8 لزيسكو و7 للوداد البيضاوي المغربي الذي يخوض مباراته في هذه المرحلة الأحد ضد اسيك ابيدجان العاجي والأخير يملك 4 نقاط مع بقاء مرحلة واحدة في دور المجموعات.

ولكي ينتزع الأهلي بطاقة التأهل، يتعين خروج الوداد المغربي بنقطة واحدة فقط من مباراة آسيك، ثم هزيمته أمام زيسكو في الجولة الأخيرة وعودة الأهلي فائزاً على آسيك في أبيدجان.

&

ما فعله المدرب الهولندي بالمشجع الأهلاوي:

&