&أكد نادي جنوى الإيطالي ضم المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني، قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني.

&وذكر النادي، الإيطالي في بيان على موقعه الالكتروني الرسمي: "يعلن نادي جنوى عن شراء الحقوق الرياضية، للمهاجم جيوفاني سيميوني، من ريفر بليت". وذلك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.
&
وسافر جيوفاني سيميوني إلى إيطاليا، الإثنين الماضي، ووقع رسمياً &مع جنوى، أمس الخميس، مقابل ثلاثة ملايين يورو، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية محلية عدة.&
&
و بدأ جيوفاني سيميوني، البالغ من العمر 21 عاماً، مسيرته الكروية، في فريق الشباب لنادي ريفر بليت عام 2008، ولعب في صفوف الفريق الأول عام 2013، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً.
&
ونال جيوفاني لقب كأس "ليبرتادوريس" ( بطولة أندية أمريكا الجنوبية) رفقة نادي ريفر بليت، عام 2015، قبل أن يعيره الأخير &إلى نادي بانفيلد الأرجنتيني في صيف العام الماضي، حيث خاض 29 مباراة وسجل 12 هدفًا.
&
ويواصل جيوفاني سييوني، مسيرة والده الذي وقع أيضا لنادٍ إيطالي هو بيزا عام 1990، عقب التألق في الأرجنتين.
&
ومن المنتظر أن يكون سيمويني الإبن ضمن قائمة فريق جنوة بقيادة المدرب الكرواتي إيفان يوريتش، التي ستخوض مباراة الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد، الأحد &القادم،أمام الوافد الجديد، نادي كالياري.