قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن الأندية والمنتخبات التي يتمنى الإشراف عليها مستقبلاً.

وقال سيميوني في حوار مع إذاعة "لاريد" :"أنا أرغب في أن أكون مدرباً لنادي إنتر، لاتسيو الإيطاليين وكذلك المنتخب الأرجنتيني، لكنني لست متلهفاً على ذلك، سيحدث الأمر يوماً ما".

وعن تشبيهه بالأسطورة الأرجنتينية "بيلاردو"، المدرب السابق لمنتخب "التانغو" وفكره "المشوش"، رد سيميوني قائلاً: "إنه لشرف كبير لي، فأنا كبرت بمتابعته هو وباشامي. في الوقت الراهن يصعب علي النوم بسهولة، فعقلي لا يكف عن التفكير أبداً وذلك لأنني أريد أن أحقق أشياء عظيمة".

وعبر سيميوني عن سعادته بالعمل مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد، حين قال: "نحن أقوياء جداً على مستوى الدفاع، لكننا نملك القدرة على التسجيل خارج ملعبنا أيضا وذلك ليس بالأمر الهين أبداً.. لقد تغيرت العديد من العناصر في الفريق، لكن أولئك الذين انضموا حديثًاً استطاعوا أن يتأقلموا بسرعة.المجموعة كلها تعمل بجد وأنا محظوظ بالفعل بهذا الفريق".

وعن حظوظ أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي، أمام جاره ريال مدريد، قال سيميوني:"حظوظنا 50 بالمائة أما الريال، نحن نعرف بعضنا البعض جيداً وهدفنا بطبيعة الحال لن يكون سوى تحقيق الفوز".

الجدير بالذكر أنّ أتلتيكو مدريد قد بلغ نهائي "الشامبينزليغ" بعدما تجاوز في الدور نصف النهائي عقبة نادي بايرن موينيخ الألماني بفوزه عليه بهدف نطيف في "كالديرون" و انهزامه ب1-2 في "أرينا".