صنع المدرب الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني الحدث عقب انتزاع فريقه بطاقة التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخطف أتلتيكو مدريد بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة على الرغم من خسارته إياباً ضد بايرن ميونيخ بهدف مقابل هدفين مستفيداً من فوزه الثمين في لقاء فيسنتي كالديرون بهدف نظيف.

ومع الفرحة الهائلة لسيميوني بالتأهل بعد مباراة عصيبة في ملعب أليانز أرينا، فضل المدرب الأرجنتيني إشراك أحد أفراد عائلته بإنجاز الروخي بلانكوس.

وأشرك سيميوني نجله في قلب الحدث مباشرة من خلال قيامه باتصال هاتفي بالفيديو معه ليضعه في الأجواء الاحتفالية لأتلتيكو مدريد وبلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في السنوات الـ3 الأخيرة وذلك من معقل العملاق البافاري.

وسيواجه أتلتيكو مدريد مواطنه وجاره اللدود الريال في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب سان سيرو في الـ28 من الشهر الجاري بعد تأهل الفريق الملكي على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

&

Atletico Madrid manager Diego Simeone called his son Gianluca to share in the celebrations after they defeated Bayern Munich to reach the Champions League final on Tuesday night

Simeon's middle son, Gianluca, can be seen on the video call as his father celebrates in Munich

Simeone had plenty to cheer after his Atletico side advanced to the May 28 final on the away goals rule

Simeone holds up his phone to the Atletico fans at the Allianz Arena so his son can see the celebrations

Simeone is photographed as he holds his phone up to the Atletico supporters while talking to his son