كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن هوية الشخص الذي اعتدى عليه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرج دييغو سيميوني عن شعوره في اللحظات الأخيرة من المباراة، وقام بالاعتداء على شخص حيث وجه له ضربة في كتفه. &

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن الشخص الذي اعتدى عليه سيميوني هو مسؤول التغييرات في الجهاز الفني للفريق الإسباني ويدعى بابلو ماتيسانز وهو لاعب سابق.

وطلب سيميوني إجراء تغيير خلال الدقائق الأخيرة من المباراة لإضاعة بعض الوقت، حيث كان يلح على مسؤول التغييرات بسرعة إجراء التبديل، لكن بطء مسؤول التغييرات في التحضير للتبديل، أثار انفعال غضب المدرب الأرجنتيني حيث توجه إليه ودفعه بيده، بشكل جعل هذا المسؤول يمر بلحظة رعب.

وكانت وسائل إعلام عالمية قد أشارت إلى أن الشخص الذي اعتدى عليه سيميوني هو الحكم الرابع، في حين أشارت بعض التقارير إلى أن الشخص هو مراقب المباراة، وهو ما يعني فرض عقوبة على سيميوني قد تحرمه من التواجد على دكة بدلاء فريقه في المباراة النهائية لدوري الأبطال، لكن صحيفة "ماركا" كشفت عن هوية الشخص وبالتالي لن يكون هناك أي عقوبة في انتظار مدرب أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن اتلتيكو مدريد حقق ثأرا طال انتظاره على مضيفه بايرن ميونيخ وبلغ نهائي المسابقة الأوروبية العريقة للمرة الثالثة في تاريخه برغم خسارته 1-2 على ملعب "اليانز ارينا" في اياب الدور نصف النهائي.

وكان اتلتيكو حسم لقاء الذهاب على ارضه 1-صفر بهدف رائع من ساول نونغيز، فتأهل بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه عبر الفرنسي انطوان غريزمان، لينجح الروخي بلانكوس بذلك في رد اعتباره من النادي البافاري الذي حرمه من اللقب القاري عام 1974.

شاهد الفيديو:&