أقدم أسطورة الكرة الإيرانية علي دائي المدير الفني الحالي لفريق نفط طهران الإيراني، على تصرف مثير وطريف، خلال إشرافه على تدريب فريقه الذي ينافس في الدوري الإيراني الممتاز

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية صورة طريفة أظهرت المدرب الإيراني على دائي وهو على ظهر حصان، في حين كان لاعبوه يركضون من حوله في منطقة صحراوية في إيران.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن المهاجم الإيراني السابق أراد تحسين لياقة لاعبيه من خلال تدريبهم على الجري في منطقة صحراوية في معسكر تدريب خاص جدا.

جدير بالذكر أن على دائي البالغ من العمر 47 عاما، يعد أشهر لاعب كرة قدم إيراني على مر التاريخ، وقدم الكثير لكرة القدم الإيرانية والآسيوية، وتألق في القارة الأوروبية مع عدة فرق أبرزها بايرن ميونخ الألماني.

ولعب علي دائي مع العملاق البافاري، ولعب له 23 مباراة وسجل 6 أهداف، قبل أن ينضم إلى هيرتا برلين ولعب معه من عام 1999 حتى 2002 وخاض 59 مباراة وسجل 19 هدف.

وحاز علي دائي على العديد من الجوائز الفردية، مثل جائزة أفضل لاعب آسيوي عام 1999 وهداف كآس آسيا 1996 والألعاب الاسيوية 1998 والهداف التاريخي لتصفيات كأس العالم بـ38 هدف وأفضل مدرب إيراني عام 2008 بجانب عدة جوائز أخرى.