قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&ساهم كلاوديو برافو في تتويج فريقه برشلونة بكأس "السوبر" الإسبانية لكرة القدم الفائز بثلاثية نظيفة على نادي اشبيلية في لقاء الإياب،الذي جرى الأربعاء الماضي، حيث تألق الحارس الدولي التشيلي بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة الـ 32 من المباراة التي قد تكون الأخيرة له بألوان "البارسا".

&ويبدو أنّ الحارس برافو يملك الكثير من المعجبين حتى من بين زملائه في فريق برشلونة، على غرار الظهير جوردي ألبا الذي راهن عليه في احدى اللقطات الحاسمة لمباراة اشبليية، فكسب من خلاله مبلغ 20 يورو !
&
وقد تصدى برافو بكل براعة لركلة جزاء أتيحت لفريق اشبيلية في الدقيقة 32 من المباراة، وكان حينها على دكة بدلاء نادي برشلونة من هو واثق من تصدي الحارس التشيلي لتسديدة فيسنتي إيبورا، حيث التقطت عدسات الكاميرا تحدياً بين جوردي ألبا وزميله جيرارد بيكيه.
&
ووفقاً للشريط الذي نشرته قناة "كواترو" الإسبانية، فإنّ جوردي ألبا راهن بـ 20 يورو على نجاح برافو في التصدي لركلة الجزاء.
&
يُشار أنّ تقارير صحفية بريطانية واسبانية قد أفادت، في الأيام القلية الماضية، عن قرب رحيل كلاوديو برافو، البالغ 33 عاماً، نحو نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بطلب من المدرب بيب غوارديولا الذي يفضل الاعتماد على حارس يجيد اللعب بقدميه مثلما هو الحال بالنسبة لنجم منتخب التشيلي.
&
شاهد الفيديو :&