يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، لا يزال عازما على تعزيز صفوف الشياطين الحمر في كل المراكز، وذلك قبل أسبوع على اسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفي في بلاد الضباب.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن المدرب البرتغالي يرغب بقوة في التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل ترميم الخط الخلفي للشياطين الحمر.

وبحسب الصحيفة فإن مورينيو عرض راتب سنويا مغريا على المدافع الفرنسي يقدر بحوالي 9.4 مليون يورو، من أجل إغرائه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وعلى الرغم من تعاقد النادي الإنكليزي مع المدافع الإيفواري إيريك بيلي من فياريال الإسباني مقابل 38 مليون يورو، إلا أن مورينيو يرغب في التعاقد مع فاران لكي يشكل الثنائي خط خلفي قوي لليونايتد.

وذكرت الصحيفة أن مورينيو يستعد للتخلص من الثنائي الدفاعي فيل جونز وماركوس روخو قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المؤكد أن يجد النادي الإنكليزي صعوبات كبيرة في تحقيق رغبة مدربه البرتغالي في التعاقد مع فاران، وحسب الصحيفة فإن طلب يونايتد في التعاقد مع اللاعب سيواجه بالرفض من قبل إدارة النادي الملكي، خصوصا بعدما كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد قرر استمرار مواطنه فاران مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول مورينيو التعاقد مع المدافع الفرنسي، حيث سبق له أن أبدى رغبته في ضمه حين كان مدربا لفريق تشيلسي الإنكليزي، لكن محاولاته باءت بالفشل.