قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار نادي برشلونة الإسباني الجدل في وسائل الإعلام المحلية والعالمية بعدما أعلن عن طريق الخطأ تعاقده مع اللاعب الإسباني الشاب باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني عن التعاقد مع اللاعب، حيث نشر الموقع صور اللاعب وهو يرتدي قميص برشلونة بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية، قبل أن يتدارك المسؤولين عن الموقع الأمر ويقوموا بحذف الصور.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيعلن بشكل رسمي عن انضمام ألكاسير خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب اجتاز الفحوصات الطبية الروتينية.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن برشلونة أنهى إجراءات التعاقد مع ألكاسير، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل التعاقد رسميا معه غدا.

وبحسب مصدر مقرب من النادي الكاتالوني فإن إدارة برشلونة اتفقت مع إدارة الخفافيش على كافة بنود الصفقة بالفعل، وتبلغ قيمتها 30 مليون يورو، إضافة إلى حوافز رياضية، ويمتد العقد لخمسة أعوام.

ومن المتوقع أن يتم إدراج نجم برشلونة الشاب منير الحدادي ضمن الصفقة، حيث سيرتجي الحدادي قميص فالنسيا وليس سيلتا فيغو، كما كان يرغب اللاعب.

من جهتها ذكرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" المقربة من الكاتالوني أن الحدادي اجتاز صباح اليوم الفحوصات الطبية الروتينية تمهيدا لانتقاله إلى فالنسيا.