أعلن نادي ميلان الإيطالي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، تعاقده مع اللاعب الدولي التشيلي ماتياس فيرنانديز على شكل إعارة من نادي فيورينتينا الإيطالي مع خيار الشراء، عند نهاية الموسم الجاري، بمبلغ مليون ونصف مليون يورو فقط.

&وبهذا الإعلان الرسمي يكون ميلان قد صرف نظره عن متوسط ميدان نادي جنوى الإيطالي، لوكا ريجوني والذي كان خياراً بديلاً للاعب التشيلي، في الأيام القليلة الماضية.
&
وتواجد وكلاء اللاعب ماتياس فيرنانديزفي مكاتب نادي ميلان منذ صباح أمس الأربعاء قصد حسم الصفقة، بعدما كان فيورنتينا يحاول تحويل اللاعب الدولي التشيلي إلى نادي كالياري الإيطالي، قبل أن يعلن المعني بالأمر بتفضيله الانضمام لفريق "الروسينيري".
&
وقد تم تعاقد ميلان مع ماتياس &فيرنانديز دون خضوع الأخير للفحوص الطبية الروتينية التي تسبق ابرام كل صفقة، وذلك بسبب تواجده حالياً ضمن معسكر منتخب بلاده، استعدادا لتصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2018.
&
&يُشار أنّ ماتياس &فيرنانديز، البالغ من العمر 30 عاماً، قد سبق له اللعب ضمن أندية كلٍ من كولو كولو التشيلي و فياريال الإسباني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل الانضمام لفيورنتينا في صيف 2012، ثم لميلان في أخر يوم من "الميركاتو" الصيفي للموسم الجديد، بطلب من المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، الذي سبق و أن أشرف عليه ضمن فريق 'الفيولا".