فشل النجم الفرنسي بول بوغبا الوافد الجديد لصفوف مانشستر يونايتد، في أول اختبار قوي له مع الشياطين الحمر في الدوري الإنكليزي، حيث لم يقدم المستوى المأمول منه في ديربي مدينة مانشستر أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي.

ولم يتمكن بوغبا العائد إلى مانشستر يونايتد من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية، من تقديم المستوى المأمول منه في المباراة، حيث كان تائها طوال مجريات اللقاء، وفشل في تقديم الدور المطلوب منه في وسط الملعب.

وسخر أنصار نادي مانشستر يونايتد من الظهور السيئ للغزال الفرنسي في ديربي مدينة مانشستر الذي انتهى لمصلحة الفريق السماوي بهدفين لهدف في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وعبر جماهير النادي الإنكليزي عن غضبها من اللاعب الفرنسي بسبب الأداء السيئ الذي ظهر به في المباراة، حيث علق أحد أنصار النادي بسخرية على مشاركة اللاعب، حين تساءل قائلا: "هل كان يتواجد بوغبا داخل الملعب خلال المباراة".

كما نشر أحد المشجعين صورة عبر حسابه في موقع "تويتر"، تظهر اللاعب الفرنسي وكأنه يهتم فقط بتسريحة شعره، ونشر إحصائية للاعب منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، حيث تبين من خلالها أنه شارك في 270 دقيقة ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف، لكنه قام بتغيير تسريحة شعره 3 مرات.

ونشر مشجع آخر صورة لبوغبا وأرفقها بعبارة قال فيها: "هذا الشخص مفقود، شوهد آخر مرة في الجيب الخلفي، من يجده الرجاء الاتصال بي".

وكان مانشستر يونايتد الساعي الى استعادة الألقاب محليا واوروبا قد حسم صفقة نجم وسط منتخب فرنسا ويوفنتوس الإيطالي من دون الكشف عن قيمة الصفقة، لكن يوفنتوس كشف لاحقا ان قيمة صفقة انتقال نجمه الفرنسي الى مانشستر يونايتد بلغت رقما قياسيا عالميا وصل الى 105 ملايين يورو، لتحطم صفقة انتقال بوغبا إلى يونايتد الرقم القياسي السابق لأغلى الصفقات الكروية في العالم.

شاهد الفيديو:

شاهد التغريدات:

&

&