رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تأكيد قرب انضمام اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى فريقه، في ظل التقارير العديدة التي أشارت إلى اتفاق بين إدارة "المانيو" مع نادي يوقنتوس على شروط انتقال النجم الأسمر ذو الأصول الغينية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه لبوروسيا دورتموند الألماني، الخميس:" لا يمكنني التأكيد أو النفي، لا يمكنني إخباركم بأي شيئ، لا أعتقد أنه من اللائق الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى، بوغبا لا يزال لاعباً ليوفنتوس".
 
وأضاف المدرب البرتغالي، متحدثاً عن"الميركاتو" الصيفي الخاص بفريقه، فقال:" بإمكاني التأكيد أنّ الإدارة نفذت 75% من العمل الذي طلبته، لقد طلبت التوقيع مع 4 لاعبين ومنحتهم بعض الخيارات وهم قاموا بالتوقيع مع إبراهيموفيتش، مخيتاريان وبايلي، السوق ينتهي في 31 أغسطس ولدينا فرصة جيدة لإنهاء الـ 25% المتبقية".
 
وتابع قائلاً: " بالحديث عن اللاعب الرابع فنحن لدينا ثلاثة خيارات، أنا هادئ وواثق أن المدير إد وودوارد ( المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ) سيحضر لي اللاعب الذي أحتاجه لضمان التوازن في التشكيلة".
 
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت، مساء الأربعاء، نقلاً عن يومية "ليكيب" الفرنسية، أنّ ناديا يوفنتوس و مانشستر يونايتد قد اتفقا رسمياً على انتقال بول بوغبا إلى "الأولد ترافورد) مقابل 120 مليون يورو.