قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات النجم الفرنسي بول بوغبا قاب قوسين أو أدني من إتمام عملية انتقاله رسمياً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي قادماً من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لمطار مانشستر صورة للطائرة التي وصل بها النجم الفرنسي إلى المدينة الإنكليزية علاوة على نشر صور لبوغبا وهو يستقل سيارة متجهاً نحو المقر التدريبي لمانشستر يونايتد "الكارينغتون".

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أعلنت الأحد حصولها على إذن من النادي الإيطالي من أجل خضوع بول بوغبا للفحص الطبي قبل إكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وتزامن إعلان إدارة مانشستر يونايتد مع مواجهة الدرع الخيرية التي جمعت الفريق ببطل الدوري الإنكليزي الممتاز ليستر سيتي وانتهت بفوز كتيبة المدرب جوزيه مورينيو بهدفين مقابل هدف.

وأعرب المدرب البرتغالي عن سعادته البالغة بالتعاقد مع بوغبا مشيراً إلى أنه فرح للغاية لأن الموضوع انتهى أخيراً لافتاً إلى أنه من الرائع انضمام لاعب بقيمة النجم الفرنسي إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وبإتمام انتقال بوغبا إلى اليونايتد، يكون النادي الإنكليزي قد أغلق بنجاح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم إذ تمت مقابل 110 مليون يورو كما أن النجم الفرنسي سوف يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 15 مليون يورو.

&

شاهد تغريدة الحساب الرسمي لمطار مانشستر&