قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهى الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي عطلته السنوية تمهيداً إلى العودة إلى الساحة الكروية عبر الانتظام في التدريبات الاستعدادية للموسم الكروي الجديد.

وذكرت شبكة ميدياسيت الإيطالية أن النجم الفرنسي بوغبا أنهى إجازته الصيفية وبات "من المفترض" التحاقه بصفوف يوفنتوس في تدريباته التحضيرية للموسم الجديد.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن بوغبا الذي يتواجد في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية سوف يسافر إلى إنكلترا من أجل إكمال عملية انتقاله نهائياً إلى صفوف مانشستر يونايتد وبالتالي لم يسافر إلى إيطاليا.

وأشارت إلى أن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أيغري أكد أن بوغبا لا يزال لاعباً ضمن صفوف بطل الدوري الإيطالي ومن المؤكد أن ينضم إلى تدريبات الفريق فور انتهاء إجازته السنوية.

ولفتت إلى أن أليغري رفض الخوض في أي تفاصيل تتعلق بمستقبل الدولي الفرنسي الذي وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف قبل الخسارة أمام البرتغال بهدف نظيف.

وكان بوغبا قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد في عام 2012 ووقع عقداً مع يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر لكنه بات قريباً من ارتداء قميص فريقه السابق في صفقة قياسية ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 120 مليون يورو في حال صحت الأرقام التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة علاوة على تقاضيه راتباً سنوياً لن يقل عن 15 مليون يورو.