قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد النجم الفرنسي بول بوغبا اجتماعاً هاماً مع وكيل أعماله الشهير مينو رايولا في الولايات المتحدة الأميركية من أجل تحديد وجهته المقبلة في ضوء التطورات الأخيرة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا أن الدولي الفرنسي بول بوغبا اجتمع مع وكيل أعماله مينو رايولا في مدينة ميامي الأميركية من أجل تحديد الوجهة المقبلة لنجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الوكالة الإيطالية أن رايولا سافر إلى ميامي من أجل الاجتماع مع موكله بوغبا وتحديد وجهة المقبلة إما الاستمرار ضمن صفوف بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس أو الرحيل عن الكالتشيو والاختيار ما بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.

ولا يزال مستقبل بوغبا غامضاً حيث تشير أغلب التقارير الصحفية إلى رحيله عن فريق السيدة العجوز الذي اقترب بشدة من التوقيع مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من نابولي مقابل 94.7 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي مع وصيف الكالتشيو.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بوغبا وقع اتفاق مع مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات مقابل تلقيه راتباً سنوياً قد يصل إلى 20 مليون يورو بالمكافآت والحوافز المالية.

ومع فشل ريال مدريد في التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميو وانتقاله إلى الغريم برشلونة يبدو الرئيس فلورنتينو بيريز عازماً على التوقيع مع لاعب كبير قد يكون بول بوغبا وخطفه من الشياطين الحمر.