على الرغم من ترقب جماهير ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي لقرار النجم الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن اللاعب لا يزال يقضي عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأميركية غير مكترث بما يدور في ميركاتو أوروبا.

ولكسر هذا الجمود، قام أحد أصدقاء الدولي الفرنسي بنشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" علق من خلالها أنه تحدث مع بوغبا حول قيمة انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ماكس شيلنج نشر صورة مع صديقه بوغبا وتوجه بالحديث له قائلاً:""بوغبا كان من الممتع تعليمك أصول إطلاق النار والاصطياد. شكراً لك على توقيعك لي لكرات وقميص مانشستر يونايتد".

 وأضاف ماكس في تعليقاته أن بول بوغبا أخبره ببعض الأمور المثيرة التي قالها مثل انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 98.3 مليون جنيه استرليني.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن قيمة انتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد قد تصل إلى 120 مليون يورو فيما يتقاضي النجم الفرنسي ما قد يبلغ 20 مليون يورو راتباً سنوياُ في حال تمت الصفقة بين إدارتي يوفنتوس والنادي الإنكليزي.

وخرج مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا الشهير في أكثر من مناسبة لنفي كافة التقارير التي تتحدث عن انتقال نهائي لبوغبا مؤكداً أن كل ما تذكره وسائل الإعلام مجرد شائعات ليس إلا.