علق النجم الفرنسي بول بوغبا صانع ألعاب يوفنتوس يوفنتوس الإيطالي، لأول مرة، اقترابه من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الانكليزي عقب منحه الضوء الأخضر من قبل ناديه الحالي للخضوع لفحص طبي مع فريق "الشياطين الحمر".

وغرد بوغبا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "عندما يتحدث الكثير من الناس لا أحد يفهم شيئا، الحديث أصبح قريبا".

واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن تغريدة الغزال الفرنسي تشير إلى تلميح منه لقربه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب أن يجتاز الفحوصات الطبية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمام بوغبا إلى مانشستر يونايتد، غدا الأحد، بعد اجتيازه للفحوصات الطبية في النادي الإنكليزي.

واقترب الفرنسي بول بوغبا من الانضمام الى مانشستر يونايتد عقب منحه الضوء الأخضر من قبل ناديه الحالي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الخمسة الاخيرة، للخضوع لفحص طبي مع فريق "الشياطين الحمر".

وغادر لاعب وسط منتخب فرنسا ملعب أولد ترافورد منذ اربع سنوات لعدم اقتناع المدرب الاسكتلندي "السير" اليكس فيرغوسون بمستواه، ولم يتواجد برفقة زملائه في يوفنتوس في لندن لخوض مباراة ودية ضد وست هام الانكليزي.

وأكد يوفنتوس لجمعية الصحافيين الرياضيين أنه منح الاذن للنجم الفرنسي للخضوع لفحص طبي مع يونايتد.

ورأت مصادر مطلعة ان عودة بوغبا الى اولد ترافورد مجددا ستكلف خزينة يونايتد قرابة 100 مليون جنيه استرليني (4ر130 مليون دولار، 7ر117 مليون يورو)، علما بانه تركه عام 2012 مقابل 800 الف جنيه للانضمام الى فريق "السيدة العجوز".

شاهد التغريدة:

&