في أول مواجهة مع ناديه السابق، يعمل المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الغنكليزي جوزيه مورينيو على منع انتقال لاعبه الإيطالي ماتيو دارميان إلى صفوف تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن مورينيو سيعمل بقوة على منع انتقال ظهيره الدولي الإيطالي ماتيو دارميان إلى صفوف البلوز في ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الظهير الإيطالي بات خارج حسابات المدرب البرتغالي في صفوف الشياطين الحمر لكنه أصبح مطلوباَ لدى مواطنه أنطونيو كونتي المدير الفني لتشلسي اللندني.

وأشارت إلى أن دارميان لم يشارك مع المدرب البرتغالي منذ تولي الأخير منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي وهو ما يعول عليه كونتي من أجل إنقاذ مسيرة اللاعب ونقله إلى ملعب ستامفورد بريدج في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولفتت إلى أن مورينيو يعتبر تشلسي أحد أبرز خصومه في الدوري الإنكليزي الممتاز ولا يرغب في القيام بأي عملية تجارية معه خاصة أن الفريق اللندني لديه نقص في الخيارات الدفاعية على الرغم من التعاقد مع ديفيد لويز وماركوس ألونسو في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

وبعد مرور 4 جولات على الدوري الإنكليزي، يمتلك تشلسي 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل أمام سوانسي سيتي مقابل 9 لمانشستر يونايتد جمعها من ثلاثة انتصارات أيضاً وخسارة أمام الجار مانشستر سيتي في دربي المدينة السبت الماضي.