قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، أنه ولاعبيه يدركون جيداً أهمية مواجهة نادي مانشستر يوناتيد، المقررة السبت على ملعب "أولد ترافورد"، لحساب الجولة الرابعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشدداً على أنه سينتهج نفس الطريقة الهجومية التي تعود عليها لتحقيق الفوز.

وقال غوارديولا، في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة تحسباً لمباراة السبت:"سنحاول يوم غد أن نستحوذ على الكرة ونهاجم بشكل متواصل، لكن علينا أن نكون كذلك حذرين من الهجمات المرتدة للفريق المنافس. نعرف جيداً كيف سنخوض اللقاء، الخصم قوي بطبيعة الحال، لكن ذلك لا يزعجنا أبداً".

وأضاف المدرب الكاتالوني موضحاً:"أؤمن حالياً وحتى آخر يوم في مسيرتي أنه يجب أن تلعب بشكل جيد كي تنتصر ولا أعرف طريقة أخرى لتحقيق ذلك".

وتابع غوارديولا قائلاً:"سنقوم بكافة الأمور الإيجابية التي أظهرناها سابقاً، مواجهة بوخاريست والشوط الأول أمام ويستهام كانا في رأيي ممتازين وعلينا أن نكرر يوم غد أداءً مماثلاً لما كنا عليه حينها".

وعن مدرب الفريق المنافس و غريمه التقليدي، البرتغالي جوزيه مورينيو، رد غوارديولا: "لقد قلت في عدة مناسبات أنني أكن كامل الاحترام له.أنا أحاول دائماً أن أتعلم من زملائي في المهنة والأمر ينطبق كذلك على مورينيو".

وعن رأيه في نادي مانشستر يونايتد ، رد غوارديولا قائلاً: "لقد شاهدت المواجهات الرسمية لهم وأؤكد لكم أنهم كانوا في كل مرة يقدمون مستويات أفضل من مباراتهم الأخيرة ،الأمر مشابه بعض الشيء لما بدونا عليه نحن أيضاً. كما أن الفريق يملك كذلك العديد من اللاعبين المميزين ويجب أن نكون حذرين منهم".

وبالطبع لم ينته المؤتمر الصحفي دون توجيه سؤال لغوارديولا عن مواجهته المرتقبة للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والذي سبق العمل معه ضمن نادي برشلونة الإسباني والذي كثيراً ما هاجمه، في الفترة الأخيرة، بتصريحات نارية.

فجاء رد غوارديولا بكل لباقة ودبلوماسية حيث قال: "أنا أحترمه كثيراً على ما يقدمه لكرة القدم من إضافات.إنه واحد من بين أفضل اللاعبين بطبيعة الحال، تأثيره على مانشستر يونايتد كان سريعاً وذلك يبرهن على امتلاكه شخصية قوية جداً. بعض العناصر تتطلب وقتاً لتنسجم في دوري جديد، لكن اللاعبين مثله يستوعبون الأمور فوراً".

يُشار أنّ بيب غوارديولا قد تسلم تدريب نادي مانشستر سيتي في شهر يونيو الماضي خلفاً للتشيلي مانويل بيلغريني المُقال من منصبه، حيث كان آخر فريق أشرف عليه "بيب"هو بايرن ميونيخ الألماني من عام 2013 إلى 2016.