واصل هرتا برلين نتائجه المميزة في بداية الموسم وذلك بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه شالكه 2-صفر الاحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وانتظر فريق العاصمة حتى الشوط الثاني ليصل الى الشباك، اولا عبر ميتشيل فيسير (64) ثم السويسري فالنتين ستوكر (74)، رافعا رصيده الى 9 نقاط من اصل 9 ممكنة في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب والذي سيكون خصمه المقبل الاربعاء على ملعب "اليانز ارينا".

وفي المقابل، تواصلت معاناة شالكه الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي ليبقى قابعا في المركز السابع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف امام فيردر بريمن.

ماينتس واوغسبورغ

وعاد ماينتس من ملعب اوغسبورغ بفوزه الاول للموسم وجاء بنتيجة 3-1.

وكان ماينتس استهل الموسم بالخسارة امام بوروسيا دورتموند (1-2) ثم فرط في المرحلة الثانية بالفوز على ارضه امام هوفنهايم بعدما تقدم على الاخير 3-صفر ثم 4-1 قبل ان يكتفي في النهاية بالتعادل 4-4.

وبدا ماينتس في طريقه للاكتفاء بالتعادل الثاني بعدما تقدم على اوغسبورغ منذ الدقيقة 7 عبر الكولومبي جون كوردوبا ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 73 عندما ادرك اليوناني كونستانتينوس ستافيديس التعادل لاصحاب الارض.

لكن التركي يونس مالي اعاده الى المقدمة بعد دقيقتين فقط (75) قبل ان يؤكد البديل الياباني يوشينوري موتو الهزيمة الثانية لاوغسبورغ والفوز الاول لفريقه بهدف في الدقيقة 81 من المباراة التي انهاها الضيوف بعشرة لاعبين في الثواني الاخيرة بعد طرد الاسباني خوسيه رودريغيز (3+90).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ & 9 نقاط من 3 مباريات

2- هرتا برلين & & 9 من 3

3- لايبزيغ & & & & 7 من 3

4- كولن & & & & & 7 من 3

5- دورتموند & & & 6 من 3

مونشنغلادباخ & & & 6 من 3

فرانكفورت & & & & 6 من 3

أهداف مباراة&ماينتس وأوغسبورغ:

&

أهداف مباراة&هرتا برلين وشالكه: