قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري قد استعاد مستواه المعهود ضمن نادي بايرن ميونيخ الألماني، رفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تراجع أدائه في المواسم القليلة الماضية، مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

&وقد نجح ريبيري في معادلة رقم اللاعب الدولي الألماني السابق أندرياس مولر، النجم الأسبق لنادي بوروسيا دورتموند في صناعة الأهداف في مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم "بندسليغا".
&
&وكان أندرياس مولر يعتبر اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ البوندسليغا بـ109 تمريرة حاسمة، إلا أنّ ريبيري عادل رقمه بعدما صنع 3 أهداف في مباراة فريقه بايرن ميونيخ &الأخيرة التي فاز بها على نادي إنجولشتات (3-1) برسم الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.
&
&وتظهر الأرقام أنّ ريبيري يعد أكثر فعالية من أندرياس مولر، إذ وبحسب ما نشرته شبكة "تي زد" الألمانية، فإن النجم الألماني السابق احتاج لـ428 مباراة كي يصل لهذا الرقم، فيما احتاج ريبيري لـ209 مباراة لتحقيق نفس عدد صناعة الأهداف.
&
&يُشار أنّ مولر لعب لعدة أندية ألمانية، هي: اينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند وشالكه، فيما ارتدى ريبيري قميص بايرن ميونيخ فقط، الذي انضم إليه في عام 2007، قادماً من نادي مارسيليا الفرنسي.