قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افتتح الالماني يوليان دراكسلر رصيده التهديفي مع باريس سان جرمان في الدوري عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه رين (1-صفر) السبت في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
ورفع باريس سان جرمان، بطل المواسم الاربعة الاخيرة، رصيده الى 42 نقطة بالتساوي مع موناكو الثاني الذي يحل على مرسيليا السادس الاحد في ختام المرحلة، وبفارق نقطتين عن نيس المتصدر الذي يستقبل ميتز الاحد ايضا.
&
وكان دراكسلر (23 عاما)، بطل العالم 2014، انتقل من فولفسبورغ الالماني الى سان جرمان في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 42 مليون دولار (40 مليون يورو).
&
وجاء هدف دراكسلر بعد لعبة جماعية جميلة انهاها بتسديدة ارضية محكمة في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى بنوا كوستيل حارس رين (39).
&
وشكل دراكسلر ثنائيا لافتا مع لاعب الوسط الايطالي الدولي ماركو فيراتي.
&
وكان دراكسلر سجل مع سان جرمان هدفه الاول الاسبوع الماضي في مسابقة الكأس خلال مباراة باستيا (7-صفر).
&
وهذا الفوز الرابع على التوالي في مختلف المسابقات لفريق المدرب الاسباني اوناي ايمري من دون ان تهتز شباكه وسجل خلالها 15 هدفا.
&
وبعد فوزه على نيس القوي في مسابقة الكأس الاحد الماضي، تخطى لوريان وصيف القاع ضيفه غانغان خامس الترتيب 3-1.
&
سجل للفاز الغاني عبد المجيد واريس (72 و90) المبعد عن تشكيلة بلاده المشاركة في كأس الامم الافريقية في اللحظة الاخيرة، واهدر ركلة جزاء في القائم (82) تابعها جيمي كابوت في الشباك، وذلك بعد ان افتتح يانيس ساليبور التسجيل لغانغان (40).
&
وتعادل انجيه مع ضيفه بوردو 1-1 فبقي الاول على مشارف منطقة الهبوط وفشل الثاني بالاقتراب من المناطق الاوروبية، ليحل عاشرا.
&
وافتتح انجيه الذي يفتقد 10 لاعبين مشاركين في كاس الامم الافريقية او بسبب الاصابة التسجيل عن طريق العاجي اسماعيل تراوري (14). وعادل باتيست سانتاماريا غن طريق الخطأ لمصلحة بوردو (28).
&
وحقق نانت فوزه الثالث على التوالي منذ وصول المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو على حساب مضيفه تولوز 1-صفر، فارتقى الى المركز الرابع عشر. سجل للفائز الارجنتيني ايميليانو سالا (20).
&
فاز نانسي على باستيا بهدف السنغالي ايسار ديا (59).
&
وعادل مونبلييه ضيفه ديجون 1-1 في اللحظات الاخيرة. افتتح ديجون التسجيل عبر جوليو تافاريس من الرأس الاخضر (27)، وعادل المصيف عن طريق جيروم روسيون (87).
&
ويلعب الاحد كاين مع ليون.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- نيس & & & & & & & & & & 44 نقطة من 19 مباراة
&
2- موناكو & & & & & & & & 42 من 19
&
3- باريس سان جرمان &42 من 20
&
4- ليون & & & & & & & & & &34 من 18
&
5- غانغان & & & & & & & & 30 من 20
&
مرسيليا & & & & & & & & & &30 من 19
&
أهداف مباراة&باريس سان جرمان ورين:
&


P by ReplayFootCom