وجّه اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، رسالة خاصة إلى غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، يحثه ويحفزه من خلالها على التألق والوصول لأعلى المستويات خلال العام الجديد 2017.

وقال رونالدو، في تصريحات لمجلة"دون بالون" الإسبانية، الثلاثاء، إنه يريد من ميسي التألق والوصول لأعلى مستوى ممكن من أجل مواصلة التحدي، على الفوز بجائزتي الفيفا، والكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، اللتين توّج بهما ( أي كريستاينو) في سنة 2016.

وذكرت ذات المجلة الرياضية الإسبانية أنّ رونالدو قد شعر بالغضب لغياب ميسي عن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم &"فيفا"، المنظم الأسبوع الماضي بمدينة زيوريخ السويسرية، &حيث كان النجم البرتغالي يرغب في مواجهة غريمه ، وهو يحمل جائزة "الأفضل"، في الوقت الذي اكتفى فيه النجم الأرجنتيني بالمركز الثاني.

ولفتت المجلة الإسبانية، أن رونالدو يحلم بالدفاع عن ألقابه الشخصية، بحضور ميسي، لأنه شعر عند استلامه جائزة الأفضل، بفرحة غير مكتملة لغياب غريمه حيث كان يرغب في رؤية "نظرة الانكسار" في عيون اللاعب الأرجنتيني من أجل اكتمال فرحته.

وأوضحت "دون بالون"، أن "رسالة كريستيانو لميسي تؤكد رغبته في القتال حتى نهاية العام، من أجل الفوز بالبطولات المحلية، والأوروبية مع ريال مدريد، التي ستدعمه لحصد الألقاب الفردية".

الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو، توج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، أعوام 2008، و2013، و2014، و2016، مقابل 5 مرات لميسي الذي نالها سنوات2009، و2010، و2011، و2012، و2015