قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في الوقت الذي يصطدم فيه الجيش والريان حامل اللقب في ابرز مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة قطر لكرة القدم التي تنطلق الجمعة، ستكون مهمة لخويا المتصدر والسد الوصيف في مهمة سهلة للغاية امام الوكرة ومعيذر اللذين يحتلان المركزين الاخيرين ،وسيكون ايضا الغرافة الخامس في مهمة اسهل ايضا امام .الشحانية.

وتشهد الجولة ايضا لقاء الجارين الاهلي مع العربي والجريحين الخريطيات مع الخور، والسيلية مع ام صلال

وتنتظر الجيش الثالث (34 نقطة) مهمة صعبة امام الريان الرابع (31 نقطة)، بسبب توقف انتصاراته التي اجبرته على التراجع من القمة الى الثالث، بينما يبدو الريان في افضل حالاته ويواصل انتصاراته التي اعادته الى المركز الرابع.

 ويزيد من مشاكل الجيش وصعوبة المهمة استمرار غياب بعض لاعبيه للاصابات وللايقاف في مقدمتهم البرازيلي رومارينيو هداف الفريق وثالث هدافي الدوري.

في المقابل، يغيب عن الريان لاعب الارتكاز البارغوياني فيكتور كاسيريس ايضا للايقاف، بينما تعد الصفوف مكتملة بوجود القائد تاباتا العائد للتهديف في المباراة السابقة والاسباني سيرجيو غارسيا والكوري الجنوبي كيو كي بجانب سباستيان سوريا واحمد علاء.

ولن يجد لخويا المتصدر (42 نقطة) أي صعوبة في مواجهة معيذر الرابع عشر والاخير (11 نقطة) رغم محاولات معيذر لتحقيق المفاجأة ولو بالتعادل كما فعل مع الغرافة في الجولة الماضية.

وتبدو مهمة السد الوصيف (37 نقطة) سهلة بمواجهة الوكرة الثالث عشر (11 نقطة) من اجل تعويض خسارته الاولى في الجولة الماضية.وذلك على الرغم من غياب هدافه الجزائري بغداد بو نجاح ، والقطريين حسن الهيدوس وخلفان ابراهيم للاصابة، فيما يحلم الوكرة بتحقيق المفاجأة من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه.

ورغم سهلة مهمة الغرافة الخامس (27 نقطة) الا ان استمرار اضراب لاعبيه على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء تجعله في موقف صعب امام الشحانية الثاني عشر (12 نقطة).