قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

رد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، على تصريحات سيرجيو راموس مدافع الغريم التقليدي ريال مدريد، التي أطلقها بعد أزمته الأخيرة مع جماهير فريق إشبيلية.

وكان راموس قد دخل في مشادات كلامية مع جماهير إشبيلية خلال مباراة الفريق الملكي أمام نظيره الأندلسي في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، الأمر الذي دفع اللاعب لمطالبة رئيس إشبيلية بالعمل على الحد من هجوم جماهيره على اللاعبين بالسباب.

وفي سياق رده على سؤال بخصوص تصريحات راموس، قال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أرى نفسي مشجعا كبيرا لإشبيلية".

يشار إلى أن راكيتيتش وراموس سبق لهما اللعب في صفوف إشبيلية قبل الانتقال إلى برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

من جانب آخر حسم النجم الكرواتي مستقبله مع برشلونة، حيث أكد رغبته بالبقاء في صفوف النادي الكاتالوني، وقال: "حلمي هو البقاء مع برشلونة للأبد، لم أكن قادرا على رفض عرض نادي برشلونة عندما جاء، وآمل أن أبقى في النادي، أنا على ثقة أني سأصل مع النادي لاتفاق".

وأضاف "أريد أن أساعد برشلونة في الحصول على كل الألقاب الممكنة، نحن هنا في أفضل نادي في العالم".

ووضع راكيتيتش بتصريحاته حدا لكل الشائعات التي راجت مؤخرا في وسائل الإعلام الإسبانية حول قرب رحيله عن برشلونة بسبب خلافه المزعوم مع المدرب لويس إنريكيك.

وختم راكيتيتش تصريحاته بالحديث عن ثلاثي برشلونة، ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز، وقال: "اللاعبين الثلاثة يبدون من عالم آخر، إنهم يقدمون أداءا يمتع الجميع، ونحن بدورنا نحاول أن نفعل كل شيء ونحسن من أداء الفريق".