عاد اتلتيكو مدريد الرابع بتعادل سلبي مخيب من ارض الافيس الثاني عشر السبت في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، وتابع نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.

وفي ظل ابتعاده المستمر عن ثلاثي الصدارة ريال مدريد واشبيلية وبرشلونة حامل اللقب، بات مركز اتلتيكو الرابع مهددا، اذ يبتعد عنه ريال سوسييداد بفارق نقطة وهو يحل على ريال مدريد المتصدر الاحد. وكان اتلتيكو تعادل في المرحلة السابقة على ارض اتلتيك بلباو 2-2.

على ملعب "منديسوروسا" وامام نحو 20 الف متفرج، انقذ حارس اتلتيكو ميغل انخل مويا فريق العاصمة من اربع محاولات وصدت العارضة في الدقيقة 30 كرة فيكتور لانغوارديا.

وعجز الثنائي الفرنسي انطوان غريزمان وكيفن غاميرو عن ادراك الشباك، لمنح فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني فوزا يقربه من ثلاثي الصدارة.

فياريال و غرناطة

وحقق فياريال سادس الترتيب فوزه الاول في اربع مباريات في الدوري وفي 6 مباريات رسمية عام 2017، على حساب ضيفه غرناطة 2-صفر، وشدد الخناق على اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد.

ورفع فياريال رصيده الى 34 نقطة بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد ونقطة عن سوسييداد.

وسجل للفائز برونو (42) والفارو غونزاليس (73).

ويلعب السبت ايضا ايبار مع ديبورتيفو وليغانيس مع سلتا فيغو.

ويلتقي الاحد ريال بيتيس مع برشلونة، اسبانيول مع اشبيلية، واتلتيك بلباو مع سبورتينخ خيخون والاثنين لاس بالماس مع فالنسيا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد& &&& & &&& 43 نقطة من 18 مباراة

2- اشبيلية &&& && &&&&&&&&&42 من 19

3- برشلونة && &&&& &&&&&41 من 19

4- اتلتيكو مدريد&&& &&&&&36 من 20

5- ريال سوسييداد& & &&&35 من 19

ملخص مباراة&اتلتيكو مدريد والافيس:

أهداف مباراة فياريال وغرناطة:


&