قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

فرط توتنهام ثالث ترتيب الدوري في تقدمه بهدفين وخرج من الدور الرابع لكأس الرابطة الانكليزية لكرة القدم، بخسارته امام جاره اللندني وست هام يونايتد 2-3 الاربعاء، فيما حقق تشلسي فوز صعبا على ايفرتون 2-1.

واكتمل عقد ربع النهائي بتأهل معظم الاقوياء ارسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي وليستر سيتي ووست هام وبورنموث وبريستول (الدرجة الثانية).

على ملعب ويمبلي العريق، افتتح الفرنسي موسى سيسوكو التسجيل لتوتنهام بعد تمريرة من الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين (6)، ثم عزز الدولي ديلي ألي بهدف ثان اثر تمريرة من سون ايضا (37).

لكن شباك فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي اجرى 7 تغييرات على التشكيلة الفائزة على ليفربول 4-1 في الدوري، اهتزت ثلاث مرات في ربع ساعة في الشوط الثاني، عن طريق الغاني اندري ايو (55 و60) والايطالي انجيلو اوغبونا (70).

وتخطى تشلسي بطل الدوري الموسم الماضي ضيفه إيفرتون 2-1 ليبلغ ربع النهائي.

على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، نجح تشلسي رابع الدوري راهنا بافتتاح التسجيل عن طريق مدافعه الالماني انطونيو روديغر بعد تمريرة من البلجيكي الشاب تشارلي موسوندا (26).

وخاض إيفرتون مباراته الاولى بعد اقالة مدربه الهولندي رونالد كومان الاثنين على خلفية النتائج السيئة للفريق، وقاده موقتا الاسكتلندي ديفيد انسوورث.

وسجل البرازيلي ويليان الهدف الثاني لفريق المدرب الايطالي انتونيو كونتي الذي اجرى 9 تغييرات عن مباراته الاخيرة (90)، قبل ان يقلص الشاب دومينيكي كالفرت-ليوين الفارق (90).

أهداف مباراة وست هام وتوتنهام:

أهداف مباراة تشلسي وايفرتون: