: آخر تحديث
أشار أن اهتمامه منصب على مباراة انكلترا والبرازيل

كوتينيو يعلق على أنباء رحيله إلى برشلونة في يناير

علّق اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، على التقارير التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل نحو نادي برشلونة الإسباني، في "الميركاتو" الشتوي المقبل، حيث رد بكلام دبلوماسي، لم يؤكد من خلاله الخبر مثلما لم ينفيه أيضاً.

وقال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الإثنين: "ألعب حاليا في الدوري الإنكليزي وهو واحد من أكبر الدوريات الأوروبية، مع فريق ليفربول، وأنا سعيد هنا".

وأضاف، رافضاً الحديث أكثر حول الموضوع:"في الوقت الحالي لا أهتم سوى بالمنتخب البرازيلي ومباراة إنكلترا المقبلة، كما أنني عدت من الإصابة وأصبحت جاهزا بصورة كبيرة للمواجهات المقبلة، وأتمنى المشاركة أمام الأسود الثلاثة".

وتابع المهاجم البرازيلي قائلاً: "إنكلترا لديها منتخب قوي للغاية والمباراة أمامها لن تكون سهلة، وهي أفضل استعداد لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018".

واختتم: "هناك العديد من المواهب الشابة التي تستحق الحصول على فرصة اللعب مع المنتخب، والمباريات الودية فرصة لمنحهم دقائق للعب ليثبتوا إمكانياتهم".

وتُقام مباراة انكلترا مع البرازيل، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وتدخل ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018.

وكانت تقارير صحفية عدة قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ برشلونة قدّم عرضاً لإدارة نادي ليفربول لضم كوتيينيو في يناير القادم مقابل 120 مليون يورو، وذلك بطلب مُلحّ من مدرب الفريق الإسباني، ارنيستو فالفيردي، الذي يريد ضم النجم البرازيلي منذ "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وأوضحت ذات التقارير أنّ إدارة ليفربول ترى أنّ 120 مليون يورو سعر منخفض بالنظر لمستوى اللاعب، وأنها وستطلب رفعه إلى 150 مليون.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  2. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  3. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  4. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  5. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  6. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  7. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  8. شعار مجلة
  9. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  10. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  11. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  12. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  13. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  14. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  15. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
في رياضة