قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يدرك اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جيداً أنّ فوز فريقه ريال مدريد على الغريم التقليدي برشلونة، في "الكلاسيكو" المقرر يوم السبت القادم، لحساب الجولة ال17 من الدوري الإسباني سينعش حظوظ النادي الملكي في التنافس على لقب "الليغا".

وكشفت تقارير صحفية أن رونالدو، نجم ريال نادي مدريد الإسباني طلب ، من مدربه زين الدين زيدان، إعادة إحياء خط الهجوم المتألق في المواسم الماضية، الملقب ب" BBC " والمتكون من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو، وذلك تحسباً للمباراة المبرمجة يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" أمام متصدر ترتيب "الليغا"، نادي برشلونة.

ويحتل ريال مدريد يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، متخلفا عن برشلونة المتصدر برصيد 11 نقطة ولكن الملكي له مباراة مؤجلة مع ليغانيس.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية إن كريستيانو، طلب بالفعل من زيدان، البدء بغاريث بيل، بجانبه وكريم بنزيمة، ليعود الثلاثي الشهير BBC من جديد بداية من الكلاسيكو القادم.

وعاد غاريث بيل من الإصابة مؤخرا، وشارك كبديل في مباراتي ريال مدريد بمونديال الأندية الذي استضافته، في مطلع شهر ديسمبر الجاري، إمارة أبو ظبي.

وساهم بيل في تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية، بعدما سجل هدف الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي (2-1) في نصف نهائي المسابقة ، لينال إشادة المتابعين بعد مستواه الجيد في البطولة.

يُشار أنّ الثلاثي الهجومي رونالدو وبنزيمة وبيل، لم يلعبوا مع بعضهم منذ بداية الموسم الجاري، ما جعل النقاد الرياضيين يجزمون على نهاية أسطورة " BBC" التي كانت تزرع الرعب في الأندية المنافسة خلال المواسم القليلة الماضية.