قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية يابانية أنّ نجوم الكرة العالمية على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار سيشاركون في النسخة الجديدة لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير "الكابتن ماجد" بمناسبة مونديال روسيا 2018 .

وذكرت مجلة "شونين جامب" اليابانية أن "كابتن ماجد" سيعود من جديد مع رفاقه بالمنتخب الياباني للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث تم انجاز 24 حلقة جديدة من المسلسل، سيتم تقسيمها إلى 12 حلقة في كل جزء، حيث سيتضمن الجزء الأول التصفيات المؤهلة للمونديال، فيما سيخصص الجزء الثاني المشاركة في نهائيات البطولة.
 
يُشار أنّ الاسم الحقيقي لمسلسل "الكابتن ماجد"، هو "الكابتن تسوباسا"، لكنه عُرف في العالم العربي بـ"ماجد"، وكان في بداية الأمر عبارة عن مسلسل من الرسوم في إحدى مجلات "المانغا" المشهورة في اليابان، من تأليف و ابتكار رسام الـ"مانغا" الياباني يوتشي تاكاهاشي، حيث أطلق هذه الشخصية في عام 1981، والتي كانت تحكي قصة فريق كرة قدم ياباني، يمر بالعديد من التحديات والمواجهات حتى يتمكن من الفوز في البطولات، بقيادة اللاعب الذكي والمهاري "تسوباسا".
 
وبعدما أخذ العمل شهرة واسعة في اليابان والبلدان الأخرى، تم تحويله إلى مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة خلال الأعوام 1983 و1986 و1989، وتم انجاز آخر الأجزاء منه قبل مونديال 2002، الذي جرت دورته النهائية باليابان وكوريا الجنوبية.