قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي فضلت تأجيل تجديد عقد مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في ظل تراجع نتائج "الشياطين الحمر" في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة" ديلي ميرور" البريطانية، الأحد، أنّ إدارة مانشستر يونايتد أصبح تشك في مدى قدرة المدير الفني جوزيه مورينيو، على قيادة الفريق إلى التتويج بالألقاب المحلية والقارية، بعد إقصاء النادي من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة، الأربعاء الماضي، وابتعاده بفارق 13 نقطة كاملة عن متصدر "البريمييرليغ"، مانشستر سيتي، عقب إجراء الجولة ال19 من المسابقة، أمس السبت.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية، أنه وبحسب هذه المعطيات فقد قرر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد تأجيل التقدم بعرض لتجديد عقد المدرب البرتغالي.

وكان مورينيو قد تسلم مقاليد الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد في صيف 2016، خلفاً للهولندي لويس فان غال، ونجح في قيادة الفريق خلال الموسم الماضي ( 2016-2017) لنيل كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة و لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، إضافة للدرع الخيرية.

وينتهي العقد الجاري لمورينيو في يونيو 2019، وكانت إدارة مانشستر يونايتد تستعد للتقدم له بعرض التجديد لثلاث سنوات إضافية، قبل أن تتريث بسبب تراجع نتائج الفريق الذي لا يزال يتنافس( بالإضافة للدوري الممتاز) على جبهتي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم.