قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيكون نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على موعد مع معادلة أو تحطيم رقم قياسي جديد، ظل صامدا لأكث من 60 عاما.

وكان الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي قد نجح في تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية التي يخوضها دون هزيمة في جميع المسابقات (40 مباراة).

وباتت كتيبة المدرب الفرنسي على بُعد مباراتين فقط من معادلة رقم قياسي جديد يتمثل في عدد المباريات المتتالية التي تمكن الفريق من تسجيل الأهداف فيها، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونجح الفريق الملكي حتى الآن في الوصول إلى المباراة رقم 39 التي ينجح بالتسجيل فيها، ويحتاج للتسجيل في المباراتين المقبلتين أمام سيلتا فيغو وأوساسونا في الليغا، من أجل معادلة الرقم القياسي الذي حققه الفريق في مطلع خمسينيات القرن الماضي تحت قيادة الرئيس الأسطوري سانتياغو بيرنابيو، حيث نجح الفريق معه بالتسجيل في 41 مباراة متتالية.

كما ستكون الفرصة متاحة أمام كتيبة زيزو لتحطيم هذا الرقم القياسي، في حال نجاح الفريق بالتسجيل في مباراتي سيلتا فيغو وأوساسونا، بالإضافة إلى التسجيل في مباراة نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف شهر فبراير الجاري.

جدير بالذكر أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى الذي نجح في التسجيل في جميع مباريات الموسم الجاري حتى الآن (34مباراة).