قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أجرى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان مقابلة مطولة تطرق خلالها للحديث عن فريقه السابق، مشيرا إلى أن النيراتزوري سيكون له شأن كبير في المنافسة بفضل وصول الشركة الصينية لإدارة النادي.

وعبر مانشيني عن خيبة أمله لفشل الإنتر في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا الذي انتقل إلى الغريم يوفنتوس وبات أحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا في الفترة الأخيرة.

وكشف مانشيني أن ديبالا الذي انتقل إلى يوفنتوس صيف 2015 قادما من باليرمو، كان في متناول يد إدارة الإنتر لكنهم أضاعوا التعاقد معه بغرابة.

وقال مانشيني في مقابلة مع صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية:"إنتر ميلان ما زال يتحسن، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، هذا لا ينتقص بأي شكل من روبرتو جاجيلارديني الذي أعتبره لاعبا عظيما، وشاب يتمتع بجودة عالية".

وأضاف "باولو ديبالا لاعب على أعلى مستوى، ومع الأسف ضاع من الإنتر، كان لديهم اتفاق في متناول اليد معه، لكنهم لم يعرضوا المزيد من الأموال عليه مثلما فعل يوفنتوس".

كما تطرق مانشيني للحديث عن اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغوايين مهاجم يوفنتوس، وقال: "هيغوايين لا يمكنني المجادلة بسبب تسجيله لـ 36 هدفًا في موسم واحد مع نابولي، هيغوايين يضمن لك 22 هدفا على الأقل في السنة الواحدة، لقد عزز قوة هجوم يوفنتوس وأضعف الخصم المباشر له، نابولي".

وعن ترشيحاته للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قال مانشيتي: "يوفنتوس سيفوز بالدوري مرة أخرى هذا العام، لكن في العام المقبل، سيكون للإنتر شأن كبير في المنافسة بفضل وصول الشركة الصينية لإدارة النادي".